موضوع في غاية الخطورة ................. حذاري ثم حذاري ........... هذه الصورة تبين كيد الشيطان الذي تصور في ثوب انسان ويريد الضرر بخلق الله... يضع جراثيم في الحمالات من اجل نشر مرض السرطان .


موضوع  في غاية الخطورة ................. حذاري ثم حذاري  ........... هذه الصورة تبين كيد الشيطان الذي تصور في ثوب انسان ويريد الضرر بخلق الله... يضع جراثيم في الحمالات من اجل نشر مرض السرطان .
لامة اعداء كثر من  الاستعمار الى الارهاب وحاليا تسويق الامراض من الادس الى السرطان ، بعد حق التي كانت تتسبب السيدا الان يريدون تسويق منتوج خاص بحمالات الاثداء للنساء يحتوي على اكياس صغيرة بها جراثيم تسبب السرطان ويطن الشخص انها توضعت من اجل تعقيم  القماش الخاص بصنع ، وهو في حقيقة منتوج صهيوني يريد القضاء على نساء الامة بواسطة هذه المكيدة الدنية .



حسبنا الله ونعم الوكيل حمالات صدر تحتوي على أكياس مسببة لسرطان الثدي قادمة 

إسرائيل تسوق في الجزائر أرجو الإنتباه اخواتي الحمالات مبينة في الصورة والكيس 

بداخلها كما مبين دو لون أحمر لن تراه إلا إذا مزقتها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................