صباحكم طيبة ومحبة .......حينما تتحد ث ويريد ان يصخر منك الشخص المستمع : ......هذه هي تصرفته وهذا هو الرد قوى الذي يجب ان يعرفه المستهزء بالغير .

حينما تتحد ث  ويريد ان يصخر منك  الشخص  المستمع : .......................هذه هي تصرفته وهذا هو الرد قوى الذي يجب ان يعرفه المستهزء بالغير .


 هذه  هي الطريقة التي يتعامل بها الناس عندما لايعجبهم كلام الغير ، هل تريد لتصرفاتك ان تبدو هكذا اذا تعامل مع الناس بهذه الطريقة وسوف تنعت من اليوم فصاعدا على انك تشبه الحمار ليس الحمار العادي الذي يجيد هذه الحركة وانما حمار الوحش كذالك لانهم  من فصيلة الحمير ، وهذه الفلصيلة تعنت عند البشر بانها هي اغبى مخلوقات الارض كيف لك ان تتصرف ايها الانسان بهذه العقلية  الغابية ، هل  للانسان مكان للغباء ألم يقل الله تعالي انني كرمت الانسان بالعقل وجعلت له لسان واذنيين  ليتكلم كلام جميل ويسمع كلام اجمل  ويتصرف تصرف امثل ، لماذا أيها الانسان تنزل الى مستوي ليس هو بمستواك  ن وتريد ان تقلد الحمير في تصرفاتك  وتجعل من نفسك اضحوكة ، ابتعد عن تصرفات المنحطة وعامل الناس بالحسنة يرفع قدرك ومنزلت وتصبح في مقام كله محبة واخاء  ومودة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................