سؤال يحتاج الى اجابة ماهي العلاقة الخاصة بقرون الحيوانات والقرون التي تحسب وتعد بها التواريخ والسنيين .

             
    سؤال يحتاج الى اجابة ماهي العلاقة الخاصة بقرون الحيوانات والقرون  التي تحسب  وتعد بها التواريخ والسنيين ، هل هي صدفة جمعت بيت التعبرين اما هي علاقة تدل على طول الوقت  لتظهر القرون وتربي فوق راس الحيوان .




 رغما ذلك لم يكن هنالك مانع لتكون هنالك علاقة  بينهما  والدليل عرفته ، اليوم فقط  لماذا سميت المائة سنة  بالقرن ،  وهذا عندما نظرت الى هذه الصورة التي امامكم  تخص  الغزال البري  الذي عمر طويل من اجل ان يقدم لطبيعة  هدية تتمثل في  قرنه  الطويل . 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................