قبل ان اقول تصبحون على خير ........... انشر لكم هذه الصورة التي جاءة بعد الصورة التي كنت قدر نشرتها من قبل عن البندورة - اي الطماطم - والتي كان فيها رمز الصليب اليوم البندورة تقول وتتحدي الجميع وتقول لكم انا لست صلبية وانما مسلمة مسلمة والله اكبر على ماقول شهيد .

قبل ان اقول تصبحون على خير ........... انشر لكم هذه الصورة التي جاءة بعد الصورة التي كنت قدر نشرتها من قبل عن البندورة - اي الطماطم -  والتي كان فيها رمز الصليب اليوم البندورة تقول وتتحدي الجميع وتقول لكم انا لست صلبية وانما مسلمة مسلمة والله اكبر على ماقول شهيد .
والدليل موجود عندنا بحولي الله سوف نشره بعدما نعرف راي الجمهور  اذا كان يحبذ هذه المواضيع ام لا .

سبحان مغير القلوب من حال الى حال  كنا قد اتهمن الطماطم بالالحاد والكفر وهاهي  تعلن اسلامها على المباشر بكتابة اسم الله الجليل  ولاتخشي في الله لوما تلائم .  
 امر عجيب يحدث في هذه الدنية  بعد تمر البشر هاهو النبات يتمرد على الشكر الذي اتهم به من قبل ويعلن اسلامه المطلق والطلا ق بثلاث بانها ليست مشركة ولاكافرة بل هي مسلم تامن بالدين الاسلامي  وهذا عن قناعة وليس بسبب الموضع القديم الذي هو اسفل الصفحة .

الموضوع القديم :
 من الامور العجيبة في هذه الدنية اننا في كل مرة نتبع امور غريبة  وعجيبة   كم من مرة شهدنا صور تجسد  اسم الله او تسجد لله او هي في ذكر الله ولم يصبق لنا ولو مرة نشاهد رمزمن زمز  الصليب على النبات او الحجر كما نشاهده اليوم على هذه الصورة لنصف حبة طماطم ، اي البندورة .  هذا شيئ غريب جعل العلماء ، يفتون  بتحريم البندور:
         
مشركة مشركة اللعنة على من لايتبع دين الله  دين التوحيد 
والسببلانها اصبحت تشرك بالله،  وهي اول الكائنا ت التي عصت الله تعالي لهذا عليكم  من اليوم عدم اكلها واعلان الجهاد ضدها لانها مشركة ، كلبة بنت كلاب ، تنصر أعداء  الدين علينا انها فعلا مثل هوبل ولات والغزة ،او مثل ابو جهل ، كيف تتمرد الطماطم على الاسلام الم ندعوها بالتي هي احسن حتى خرجت من ملة محمد عليه الصلاة والسلام ، ام ان المسلمين خروجوا جميع من دين الله فتبعتهم هي ، هذا السوأل يبقي مطروح لتجبنا الطماطم في الايام القليلة القادمة لانني من اليوم سوف افتح جميع  حبات الطماطم ، واري من هي التى تسبح بحمد الله ومن تشرك به سبحانه وتعالى ، هل بلغ بنا المستوي الى هذه الدراجة ايها المسلمين حتى نستهزء بالدين ونفول ان الطماطم هي فعلا نبات مشرك اليس هذا هو عين الغباء .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................