يقال ان الطيور على اشكالها تقع ، وهذا الطائر ماذا كان يريد من خلال هذا التصرف : .......... في غالب الطيور رمز السلم والامان.


                           يقال ان الطيور على اشكالها تقع ، وهذا الطائر ماذا كان  يريد من خلال هذا التصرف :
            - في الوقت الذي قام الرئيس التركي : الطيب رجب أردوغان بفتح مسجد بمدينة مسقط رأس والده ، اين قام بطلاق عدد من الطيور قصد المحافظة  على البيئة ، وقعت له لقطة طريفة تعجب لها الحظرين من الاعلامين والمرافقين اين قام الطائر الذي تشاهدونه بالصورة   بالوقوف على راس  الزعيم التركي الذي دخل التاريخ من بابه الواسع  بعدما اخرج تركيا من عدة ازمات كانت تتخبط فيها في الماضي  من تدني المعيشة  واقتصاد منهار الى اقتصاد  أصبح ينافس الدول المتطور ة  ومن سياسة فاشلة في كل الاقطاعات نتيجة الانقلابات وعدم الاستقرار السياسي  الذي كانت تعرفه تركيا قبل مدة 15 سنة ماضية حيث كان اقتصاد تركيا في حضيض وكانت عملتها  لاتساوي شيئ حيث كان الرجل التركي ياخذ قفة من نقود ولايسطيع شراء بدلة لنفسه ام اليوم فقد اصبح  دخل الفرد التركي يظاهي دخل الفرد الاروبي   ويعيش عيشة لاباس بها نتيجة تحسن الاقتصاد  و تحسن الخدمات الاجتماعية من صحة والنقل وتدريس وغيرها من الامور التي تدخل في حياة  الانسان التركي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................