لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير  الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم  اليس هذا دليل واضح يبين لنا معجزة من معزجات خالق الكون ، اذا قد خالق انسان على صيفة ، ورفع السماء بدو ن اعمدة  والارض مستقر للانسان ، وبعدث فيها مصدر الحياة من ماء وهواء وجعل التربة  لينمو عليها الحب  والنبات وسقنا من السماء  وبعثا الرسل لنتعلم ونتعض  ونعبده عبادة خالصة ليس فيها نفاق ولاشرك  ولا الحاد .
                         
غرائب وعجائب هنالك من يقول انه قبر النبي صالح   وهنالك من يقول انه قبر سيدنا ادم  وهنالك من يقول مثل الهنود :


قبر النبی حضرت عمران علیہ السلام ۔۔۔۔ لائک ضرور کیجیے گا تاکہ زیادہ سے زیادہ لوگ زیارت کریں ۔۔۔ جزاک اللہ ۔

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................