الرَّجُل الذِي يتألَّمُ لبُكَاءِ الأُنثَى ؛ هُوَ شَخْصٌ عَظِيمُ التَّربِيَة ‏. ..... لكن حذاري هنالك دموع تسمى بدموع التماسيح .

الرَّجُل الذِي يتألَّمُ لبُكَاءِ الأُنثَى ؛ هُوَ شَخْصٌ عَظِيمُ التَّربِيَة ‏.


                   -هل هنالك فعلا دموع تسمى بدموع التماسيح ، وهل تختص بها الانثي دون الذكر ، وهل هي ميزة اكتسبتها قصد نيل المكارم ام هي  خبث كان  من أجل تحطيم قلوب البشر ، كل هذه المعلومات  يجبكم عليها اليوم ولد العربي الذي غرته دموع التماسيح  وجعلته   يستفيق بعد غيبوبة دمت  بضع سنينين ، لكن والحمد لله انه تعرض لدوموع التما سيح ولم تصبه اسنانها ، لانها لوكانت هي التى أصبته  لاأصبح  جثة هامدة لم يبقى منها شئ.

الامر الاول : الذي  تتعرض فيه الى هذا النوع من الدموع التي تسمى بدموع التماسيح  هو اذا كنت تعيش في بيئة غير البيئة التي ولدت فيها ،  بحيث لاتعرف الشخص  الذى اكتسبت  صدقاته او محبته ، وهوشخص بطبيعة الحال محتال يريد ان ينمق لك الحياة لتصبح جنة في الارض ولا يقوم بمعكاستك ابد في امر من الامور ولا في رأى من الاراء ، لانه يريد تحقيق غاية ويجب السعى اليها بكل الطرق حتى لو كانت بتلك الدموع التي تسمي بدموع التماسيح  وهذه الدموع لا تخص بعض النساء فقط وانما هي صفة يمتاز بها بعض  الرجال .

الامر الثاني : الرجل الذي  يحن الى هذه الانواع من الدموع ، هو انسان طيب  في غالب  لكن الشيئ الذي يجعله ينخدع اكثر هو انه انسان له غريزة شبيه بغريزة الحيوان  لايمكن  له السيطرة على مشاعره عند  الاحتكاك بهذا النوع من النساء التي تستعمل طريقة  الخداع عن طريق دموع كاذبة ومخادعة .
الامر الثالث : هنالك من يتمسكن  حتى يتمكن واذا وقعت في هذا الامر  عليك السلام لان هذا النوع من البشر هو من اخطر  الاشخاص على حياة الانسان  لهذا كن حذر في المعاملة معه ولاتسلم له كل امورك  لانه لايرحكم ، رغما ان الامل يبقي دائما في يد الله  وهو المعين على ذلك .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................