هل سألت نفسك ولو مرة لماذا معظم الرياضيين يقمون بالوشم على اجسادهم ماعدا هذا الرياضي المشهور في لعب كرة القدم وهو الموجود امامكم في الصورة تعالي معي واعرف السبب الحقيقي لذالك . وقال رونالدو في حوار سابق مع صحيفة "ذ صن" الإنجليزية ": أتذكر دائما كلام والدي الذي كان يقول لي بأنه عند مساعدة الفقراء والمحتاجين فإن الله يكافئ بالضعف ، وأنا أشعر بذلك فعلا، عند قيامي بعمل خيري فإن الله يكافئني بالتألق في الملاعب".


هل سألت نفسك ولو  مرة لماذا معظم الرياضيين يقمون بالوشم على اجسادهم ماعدا هذا الرياضي المشهور في لعب كرة القدم  وهو الموجود امامكم في الصورة تعالي معي واعرف السبب الحقيقي لذالك .
 هذا اللعب معروف عنه انه يساعد الفقراء  ويعمل في ذلك من خلال التبرعات الخيرية المستمرة حيث يعد من بين اكبر  المتبرعين بالاموال حسب  المنظمات الخيرية المعروفة في العالم ، وخير دليل على ذلك هو هذه الميزة التي تدل على ان هذا الانسان في المستوي  الشهرة التي تحصل عليها حيث انه  يرفض الوشم على جسادة لانه يتبرع بالدم   بستمرار  ولهذا امتنع على هذه العملية التي تأثر على كريات الدم  وتجعلها غير سليمة وغير امنة في نفس الوقت   تابع مقاله في احدي الصحف في اسفل الصفحة .




 وقال رونالدو في حوار سابق مع صحيفة  "ذ صن" الإنجليزية  ": أتذكر دائما كلام والدي  الذي كان يقول لي بأنه عند مساعدة الفقراء والمحتاجين فإن الله يكافئ بالضعف ، وأنا أشعر بذلك فعلا، عند قيامي بعمل خيري فإن الله يكافئني بالتألق في الملاعب".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................