مساء الخيرات والبركات ............ اضحك مع ولد العربي : من فيكم تريد او يريد ان يكون حفل زفافه // ** اي زواجه**// بهذه الطريقة ، العجيبة والغريبة التي قام بها هذا الرجل الصينى - الشنوي .

                                   *   مبارك لكم العرس *
   
                         اضحك مع ولد العربي : من فيكم تريد او يريد  ان يكون حفل زفافه // ** اي زواجه**// بهذه الطريقة ، العجيبة والغريبة التي قام بها هذا الرجل الصينى - الشنوي ، رفقة زوجته ن وكانت لفطة فريدة تعنت بها كل القنوات العالمية لما فيها من الغرابة الوطرفة ، فكر معنا في فكرة فريدة لتكون اجمل هدية تقدمها لفتاة احلامك ن زواج مبارك لكل شاب وفتاة لم يحن لها وقت الارتباط بعد  مع تمنيات لكم بالنجاح في حياتكم اليومية والزوجية مع المزيد من المحبة والاخوة  لتعم الفرحة والسعادة فيؤ الكون يكون العالم يتمتع بالامن والامان والسلم والسلام الى اللقاء مع فكرة جديد من افكار الزواج والابداع فيه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................