- يقول احد الشباب احببت قتاة جميلة فذهبت الى بيتها لا خطبها . .... فوقع امر لم يكن على الخاطر ولا علىى البال .

سوف اسرد القصة  كما رواها صاحبها ، واعبر لكم عن شعورى وانا  أسمعوها  لاول مرة ، وارجو ا من كل واحد قام  بالاطلاع  عليها  ان يتعض ، ويستغفر ربه  ، ويطلب العون  منه  ليتغلب على الشرك و الوقوع في الرذيلة ، ولسيما زنا المحارم .
- يقول احد الشباب احببت فتاة جميلة فذهبت الى بيتها لا خطبها .

   
 جلست مع عائلتها وكانت أختها الصغيرة جلسة أمامي وكانت اجمل  منها بكثير فكنت كل ما أنظر الى  الفتاة  أراها تبتسم وتقوم بتحريك عينها  تدل على الاعجاب ...
وبعد مرور يومين تلقيت اتصال من القتاة الصغيرة تطلب مني الحضور الى  منزلهم لامر طارئ فما كان مني الى التوجه  بسرعة.
 عند الوصول طرقت الباب فإذا بالفتاة تفتح الباب وكانت ترتدي ثياب مغرية جدا جدا فقلت لها ماالامر فقالت اعطني عشرون دولارا وخذ ماتريد مني فأنا أمامك فأدرت ظهري وعدت الى سيارتي .
فاذا بصوت يناديني من الخلف فنظرت للوراء فاذا بابوها يقول لي تهانينا نجحت بالاختبار وابنتي اصبحت ماك لك .
ومضي عشرون عام ولم يعمل احد ، باني كنت ذاهبا الى سيارتي لاحضر العشرين دولار من السيارة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................