كنا قدمنا التحذير الاول واليوم نقدم التحذير الثاني .......... حذاري اخواني من هذه الاكياس االظاهرة على الصورة قلنا انها تسبب السرطان من قبل وهاهي تفعل اليوم فعلتها بهذا الطفل .

           
        حذاري اخواني من هذه الاكياس الظاهرة على الصورة قلنا انها تسبب السرطان من قبل وهاهي تفعل اليوم فعلتها بهذا الطفل .

                           
لقد سبق لنا من قبل وان حذرنا من هذه الاكياس  وغير التي نجدها في الملابس والاحذية ، قلنا من قبل  انها وجدت في حاملت الصدر وهي تسبب السرطان ، وهاهي  اليوم تظر لنا حقائق اخري تتمثل اصابة هذا الطفل  من جراء فتحه للكيس  لان الكريات البيضاء التي بدخله انفجرت ، وهذا دليل اخر على انها تحتوي على جراثيم خطيرة تتسبب اضرارجسيمة في جسم الانسان وحتى على البيئة كما تسسب  السرطان وامراض جلدية اخرى لايعلمها الى الله لان  بعض الدول المصنعة  تقوم بتصدير البضائع وكذا الامراض لان الادوية في حالة الى سوق عالمية وهي بالتالي تنشر والوباء  الوباء  قصد بيع الدواء 

- لكن نحن نقوم بالتوعية حتى نجب انفسنا وابنائنا واهلنا هذه الحروب الخفية التي اصبحت تمارس ضد الامة العربية التي هي في حقيقة لم تبلع مستوي التصنيع وهي مستهلكة لكل شيئ اذا خذاري اخواتي من هذه الاشياء التي هي خطير على  حياة الانسان والحيوان وحتى  البيئة لم تسلم  من سمومها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................