يوم جميل بمحبة الرحمان ............لست أنا من يحبذ العنف ولا تربيت عليه انا مسلم سلمت المخلوقت من يدى ولساني ........ لهذ اطلب منك الابتعاد عن صفات النفاق وأكل لحوم الخلق والبشر لان النباح ميزة الكلاب لكنها تعرف قدر الاصحاب .

يوم جميل بمحبة  الرحمان ............لست انسان يحبذ العنف ولا تربيت عليه انا مسلم سلمت المخلوقت من يدى ولساني ........ لهذ اطلب منك  الابتعاد عن صفات  النفاق وأكل لحوم الخلق والبشر لان النباح ميزة الكلاب  لكنها تعرف قدر الاصحاب .


تعلمت بالغريزة ان تكون مخلصة للاصحاب

رغما نباحها لا تهلك و تعرف قدر الاحباب

لايمكن بأي حال من الاحوال  فتح الابواب 

الا من يملك الاذن وله من المالك  الجواب 

هي لاتخطئ  لانها مدربة على فعل الصواب 

ويا ويل من  ظل الطريق واردا بها الخراب 

سوف يجد الانياب والاسنان تمزق الرقاب 



لاينجو الا من طلب لاذن وخاف العقاب 

لانها مخلصة لمن اعتني بها في الصعاب 

 وقدم لها المأوي ليكسب الاجر والثواب 

وكان كريم في تربيتها مثل تدريب الشباب 








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................