هل تعلم بأن الاشاعة هي السلاح الخطير الذي اصبح يهدد الامم ...... وحتى الاسلحة لاتعمل عملها لانها فعلا تدمر المجتمعات .. تابع معي اخي قصة هذا الشاب الذي قام باخترق العديد من المواقع عن طريق الانترنات وتعرف معني ذلك .



"الفيدرالية الامريكية" تحكم على الجزائري حمزة بن دلاج (24 عام) بالاعدام .

ألقت "الإنتربول" القبض علي واحد من أخطر 10 هاكر في العالم، الجزائري حمزة بن دلاج، عام 2013 وذلك بعد بحث دام أكثر من 3 سنوات للعثور عليه في بتايلاند.
وكان حمزة قد قام باختراق 217 بنك، وأخذ أكثر من 3.5 مليار دولار قام بتوزيع أكثر من 270 مليون دولار علي فلسطين وغيرها من الدول الفقيرة، وأغلق أكثر من 8000 موقع فرنسي، وقام باختراق مواقع قنصليات أوروبية وقام بتوزيع تأشيرات بالمجان لشباب الجزائر.
كما قام أيضا بالسيطرة علي مواقع إسرائيلية، وكشف أسرار خطيرة للمقاومة الفلسطينية، مما جعل الحكومة اليهودية تحاول تجنيده للعمل لصالحها ولكنه رفض تماما.
وطلبت منه الحكومة الإسرائيلية بمساعدتها في تحصين مواقعها الحساسة مقابل التوسط للإفراج عنه، لكنه رفض، ومازال قابعا في السجن الأمريكي وصدر قرار بتنفيذ حكم الإعدام فيه.


عائلة الهاكر الجزائري بن دلاج تنفي اشاعة اعدامه اكدت عائلة حمزة بن دلاج ان الاشاعات التي تروج على مواقع التواصل الاجتماعي التي تخص قرار اعدامه، خبر خاطئ، والتي شهدت ردة فعل كبيرة لدى اغلب الصفحات الاعلامية على لفيسبوك، وللاشارة، اتهام حمزة بن دلاج بقرصنة مئات المواقع عبر أنحاء العالم، وقد تم القبض سنة 2013 بتايلاندا بعد بحث من قبل الأنتربول دام أكثر من 3 سنوات كاملة، بعد الكشف بأنه من بين أخطر 10 هاكر في العالم المطلوبين لدى أمريكا ثم رحل لها بأمر من قبل FBI نفسه، وقد قرصن الشاب الجزائري حمزة بن دلاج لوحده 217 بنك بواسطة القرصنة المعلوماتية، كما أخذ أكثر من 4 ملايير دولار منها مايعادل ميزانيات دول فقيرة ووزع أكثر من 280 مليون دولار على جمعيات خيرية وحدها بفلسطين وساعد الكثير من الجمعيات في دول إفريقيا فقيرة، وسيطر على أكثر من 8000 موقع فرنسي، وأغلقه بالكامل . كذلك قرصن مواقع قنصليات أوروبية ووزع تأشيرات بالمجان لشباب الجزائر للسفر إليها . وأبرز المواقع التي سيطر عليها بالكامل مواقع الحكومة الصهيونية، و كشف أسرار الجيش الصهيوني للمقاومة الفلسطينية ونشر بيانات هامة لأفراده.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................