لاتغامر مثل هذا شخص بحياتك ............لاجل التمتع بساعة من ايامك .................... ربما تسقط وتلقى فيها حتفك

                    *** غرائب وعجائب المجتمع  ***
                                

                           - الشيئ الغريب في الصورة ان الانسان  يظن ان حياته  هي نوع من اللعب ، ويغامر بها  ليكسب  اجرة لاتكفيه حتى في شراء  مخيط لتكفينه ، هذا اذا تعرض الى مكروه  وادي سقوطه الى الموت   المحتم ، اما اذا اطال الله  في عمره       و تعرض من خلال  تهاونه  وعدم حرسه على حياته  الى اصابة خطيرة  يعجز الاطباء عن علاجه  فان مصارف  التي ينفقها على ذلك تفوق التصورات ، لهذا نقول كيف للبشر ان لايحرس على اخذا احتياطته الامنية الواجب اتباعها في هذه  الحالات ، تريد ان تقوم بشغل يجب عليك ان تدرسه من جميع النواحي  قبل ان تشرع فيه  لان الله  منح لك عقل  وميزك عن سار المخلوقات به . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................