احد الصحفين يسال ذلك الشبيه بالبشر الذي قام بحرق مصاحف القران الكريم .............. اذا قال له بالحرف الواحد لماذا تريد ان تستفز المسلمين فأ جابه المسلم ذكي لكن يثور لاتفاه الاسباب

في الحقيقة هذا الموضوع لفت انتباه  ومن استخلصت  بان المسلمين اذكياء فعلا لكن العضب مسيطر عليهم سيطرة تامة ولهذا لحد الساعة لم يستقر لهم حال ولم يصلوا الى ماهو مطلوب منه  من اجل نهوض بالامة  رغما ان ديننا يطلب منا عدم العضب الا اننا نعضب يطلب منا عدم العداوة لكن نتعدي يطلب منا الاخاء لكن اصبحنا اعداء  بسبب اشياء تافهة حقا كم عائلة تشردت  بسبب تعنت  احد اطرف الاسرة ليس لسبب عظيم وانما من اجل  شئ  بسيط هو لماذا تحب امك  او  لماذا تنفقين على امك واخيك وابيك ونفس الشئ  يكون من الطرف الاخر وهذا الامور في حقيقة هي من بين وصيا الدين الاسلامى ، كما ان هنالك امور بسيط تجعل الانسان  يثور ويعضب  وهي  السبب الرئيسى في ظهور عددة امراض نفسية  لم يستطيع الطب الحديث اجاد علاج لها وعلاجها في الاسلام  يكون بالضوء والصلاة والدعاء وطلب العون من عند رب الكون ، اياك ايها المسلم  من الغضب لانه هو بلاء وهو كل المصائب  التى تحيط بالامة وجعلتها في حضيض .
www.emuslim1.tkwww.emuslim1.tk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................