اضحك مع ولد العربي : بدون ان اقسم هي حقيقة انا لاأعرف الكذب ........... شاب من احد الدول العربية يطلب الزواج من فتات ماذا يشترط في رايك ............ جمال . او مال ..او دين . هو لا هذا ولا ذاك اردا ان يتزوج من فتاة تكون ....

شاب من احدا الدول العربية  كان يريد الزواج من فتاة  كيف ما كانت هذه الفتاة جميلة مش جميلة،  متدينة لايهم،  ذات مال مل من المال  لانه يكسب الاموال ، تنجب اطفال لايريد الاطفال لانه هو محتار في حياته كيف كانت ’، الشرط العريب الذي طلبه توقع اخي القارئ  ماهو  ان تكون سمينة تزن فوق 100 كلو غرام :
انا استغربت من هذا الطلب ورديت عليه اقسم بهذه العبارة لماذا هذا الشرط الغريب  لم افهم المقصود من الطلب فقلت له ربما تريد اكلها في العيد  لان تفضل اكل لحم البشر على لحم البقر والغنم ، فلم يجب على سوال الى حد الساعة انا انتضر الجواب ولما اتحصل على الجواب سوف انشره في اقرب فرصة ممكنه . اليس هذا مطلب غريب ام انه عادي احبة  انا والله من يومها لم اعرف النوم الى حد الساعة حنالك من يحب السمك والهنالك ن يحب اللحم ام ان تحب لحم البشر فهذا غريب لايصدق حتى في الافلام التي تنشر في هليود او في بليود .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................