صباح السعادة والمحبة والاخاء .....................صباح النور على المرابطين في الشبكة الى غاية اليوم يريدون الصداقة بدون هموم .

احبتي في الله لقد وجدة  فيكم  الرفقة الطيبة  ، والمحبة المتبادلة  هنيئا لكم صحبة الكريمة المبنية على  الثقة  في الطرح وتبادل المعلومات لقد كانت لى تجربة جميلة جدا في المعاملة مع الشبكة لقد اكتشفت عالم اخر فيه تنوع الافكار من جيدة التي فيها تونير العقول الى الافكار التي تعمل تخربها، لكم منى نصيحة تعلم من الكل وحذاري من الاشياء التى لاتنفع  بل ممكن تضرلانه اسلوب غير متزن ممكن اذا كان الانسان بالغ يسيطر عليه ويعرف النافع من الضار اما الانسان الذي يكون في طور التعلم  فهو بالنسبة اليه خطر ، انا بهذه النصيحة لااريد ان اخيفكم بقدر مااريد منكم التعلم الامور المفيدة وكيف ماكنت  اخلاقية او علمية  انسانية وحتى المعاملة بين الانسان  والروابط الشرعية المتمثلة في الزواج والتعارف المبني على الصدق لا الخديعة لان ذلك يضر بالمجتمع  كيف ماكان  ونحن من خلال هذه الوسيلة نريد ان تكون المجتماعات قوية لها روابط متينة  لاخداع ولانفاق وخبث وانما الحب المبني على الثقة المتبادلة  بين الطرفين من اجل بناء اسرة متينة  اومجتمع قوى له جذور طيبة وكريمة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................