سؤال بسيط جدا..............................من يعرف ماهو الشئ الغريب فيؤ الصور ة دون الغش لان الجواب سوف يظهر في الشريط بعد قليل .

انا انسان عادي جدا حكمت بلاد هي سيدة العالم ولم ادري  كيف وصلت الى الحكم رغما ان اصولي افريقيا ، لكن ربي  فتح  عليا الباب من ابواب الجنة فكانت الطريق سهلة ليست  كما في السابق لما كانوا  الهنود الحمر تعلن عليهم   الحروب   من طرف العصابات التي احتلت القارة المكتشفة من طرف القراصنة  انذاك ، حيث  انك بمجرد الانخراط في حزب من الحزبين المسيطرن على الدولة ممكن تصبح مثل انا عندنا فقط حزبان ليس مثل القران 60 حزب  ولامثل الدول العربية التي لها 150 حزب . نحن في السرعة ونفكر ان يحكم كل سنة حزب مرة جمهوري ومرة ديمقراطي حتى لانشعل الراعية بأمور السياسة  ونعيش في سعادة تامة هل عرفتم  من انا ايها الناس ام ازيد في الخطاب و ربما يمل الشعب الامريكي من الانتظار طويلا نحن لانحب ان بنتظر شعبنا دقيقة واحد ومابلك الدهر كله :
















                                                                        نحن نقدر البشر احسن تقدير رغما انكم لكم دين وقران هو من اعظم الاديان لكن لاتتطبقونه نحن لانؤمن به ونطبقه من اجل ان ننعم بالحياة الدنيا ربما ، سوف يكون لكم نصيب في الاخيرة ، الصبر جميل  اتركوا لنا الدنيا كما تكرنا لكم الاخرة ..... سلام ياهل الاسلام .انا براك اوبما ..................................................................................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................