اين انت يامن تدعي انك خبير في الصور ..................... من اليوم اقدم لك صور جديد ة وتقوم بتصنفها على اساس انها حقيقية او مزيفة .

هنالك من هو خبير في الصور و يعرف الحقيقية  من المزيفة  في كل وقت نقوم به بنشر صورة يخرج لنا ابو العتاهية  او المسمى ابو  صورتيا  يحسب نفسه انه يستطيع يفرق بين الصح والخطاء نحن عندما نقوم بنشر صورة  ايها الفهيم ابن الفهيم ليس القصد منها الصورة وانما نريد ان نبين بعض الافكار التي تخفا على الناس  واليكون في علمك ان في الدول الغربية هنالك منظمات تقوم بجمع الصور من اجل  الاستفادة  منها في الاعمال الخيرية  وهذه الصور ليست لرسام كبير او مصور مشهور وانما لاطفال لم يتعدى سنهم الحلم .
و الناس لاتصدق المحال 
الاعند وقوع الخلاف والزجال 
وقتها مستحيل يرجع معقول 
يحمل كل شي حتى الاثقال
ويصبح العبد مثله مثل البغال




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................