اليوم لدينا سؤال جميل وطريف وفعلا ممتاز ، هذا السوأل طرح في مسابقة من مسباقات الدخول الى الجامعة ، هنالك خمسة اشخاص :A-B-C-D-E

اليوم  لدينا سؤال جميل وطريف وفعلا ممتاز ، هذا السوأل طرح   في مسابقة من مسباقات الدخول الى الجامعة ،  هنالك خمسة اشخاص :
01-/ الاول حرف : E  يقوم برمي الكورة الحديدية الى الاسفل  من يترى الذي سوف يتعرض الى الحادثة ويموت ،
02-/ الثاني حرف : D هو في مكان ضيق وأسه ظاهر .
03-/ الثالث حرف :C هو تحت اللوح لكن  تنتظره اسنان مشفرة حديدية  اذا وقعت الكرة عليها .
04-/ الرابع حلاف : B هو خلف جدار والجدار ممكن يكون غير مسلح .
05-/ الخامس حرف:  A هو بعيد قليل وفي الاعلي .
قمنا بعكس الترتيب لتوضيح فقط  لكون ان اللغة الاجنية من المفروض تكون A-B-C-D-E .
اختبار 
الحل : انا اقوم بالحل معكم قفط :  اذا قام شخص حرف E برمي الكرة الحديدة سوف يتعرض شخص حرف D اذا لم يختفي . وشخص حرف C اكيد سوف  يقطع جسمه من خلال الاسنان الامشفرة ، كما ان الكورة  التي في الاسفل   ترمي الى الاعلى وتصيب شخص حرف E ، والاحتمال الضعيف هو ان يكون الجدار المختفي ورائه شخص حرف B غير رمتين عندها يتعرض الى السقوط  عليه . ام  الشخص الذي يرمز اليه بحرف A  هو الناجي الواحيد من المعادلة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................