مساء المحبة وصفاء القلوب مع** شهية طيبة **...... واعرف معنا سر شخصيتك من الالوان : يمزجها الرسام فيخرج بصورة تقارن الطبيعة لكن ممكن يكون فيها نوعا من الغرابة ......... الفيلسوف يقيم الاشخاص من خلال الرسم الذي قمت برسمه ويساعد المحققين في كشف المجرم ..

                 ****    تفسير وتحليل الا لوان مع العربي والعربي ******
هل تعلم ان  الالوان اختلف فيها الفلاسفة ، والفنانين ، والشعراء ، والعامة  وكل واحد اعطي لنا تفسير ...يمزج الرسام الالوان  فيخرج  بصورة تقارن الطبيعة لكن ممكن ان  يكون فيها نوعا من الغرابة ......... الفيلسوف يقيم الشخص من خلال الرسم الذي قام برسمه ، ويحذو ا حذواه  الاطباء النفسانيون  في تحديد شخصية الانسان من خلال دراسة  الالوان ،  ويتعرفون على طبيعة البشر هل هي اجرامية متعصبة ومتطرفة  ام انسانية متعاطفة محبة للخير، او منعزلة تريد العيش واحيد بعون مضايقة من احد ، كما ان  معرفة الالوان وسرها تدخل في علم الاجرام حيث ان دراستها تساعد المحقق في معرفة وتحديد الشحصية التي قامت بالفعل الاجرامي ، وهذا ليس قانون جبرى  يكون  محق في كل الظروف  بمائة بالمائة وانما هو فقط تحليل يمكن ان يصب الهدفة مع بعض الصدف ، ومن خلال تجربة مع الالوان اقدم تحليل يبدو انه منطي لمعرفة   شخصيتك من خلال الالوان  الموجود في الكو ن وهي كثير الا ان الاغلب بحدد بسبعة  الوان  نقوم بشرحها لكم من اجل معرفة شخصيتك وشخصيت ابنائك وكل من تحب وتعيش معهم في حياة .                            

الالوان السبعة  : هي 

01-/ الاسواد: كل من  يحبذ هذا اللون الا وانه يعيش حالة نفسية حريجة ، ممكن  تصل به الى الحد العصبية و التطرف ،  ولهذا نجد ان الانسان في معطم الدول  يتخذ من هذا اللون رمز للحزن .
02-/ الابيض: لون بسيط لكنه يدل على صفا ء القلب وطاهرته ، وهو رمز الفرح والسرور اتخذ من طرف البشر رمز من رموز المحبة  ويدل على الفرحة والسرور كما قلنا لهذا يتخذ فيؤ الافراح والاعراس كلباس رسمي  لما فيه من فال خير .
03 -/ الاصفر: هو لون يعرف على انه من الالوان الباردة  ومحبذين هذا اللون في الاغلب تكون شخصيتهم  ضعيفة ليس لها  حكم  ثابت في اتخاذ القرارات ، ويمكن لااي شخص ان يأثر على من  يحب هذا اللون  لانه انسان هين  ولين .
04 -/ الاخضر: لباس الجنة  ، فيه سندس واستقبراق ، يخبذ من طرف عشاق الطبيعة و تلجئ اليه الحكومات  لانه فيه نوع من القوة والحنان  لهذا يعتبر مزيج ، ويمكن ان تشرع بالامان  لمن يحب هذا اللون  حب حقيقى ليس اصتناعي .
05: الازرق :  رمز الصفء والبهاء ومنه اختار رب الكون ان تكون السماء لونها ازرق لانها تساعذ على ضبط النظر لما يتعرض الانسان الى ضعوطات العمل او شيئ من هذا القيل اذا هو رمز التوان في البيئة ، محبيه يكونون على دراية تامة بالامور لهم حسن الاختيار والدقة في التصرف .
06: الاحمر  : هو لون متهم بطبيعة الحال رغما انه يزيد الكون جمال ، الا ان من يحب هذا الون بجنون يشكل خطر عضيم على البشرية لانه في معظم الاحيان يلجئ الى العنف والتصرفات  الاجرامية الاخرى ، لانه رمز الدم .
07-/ البني : هذا اللون القليل جدا من يحبذه لكن هو من الالوان البسيطة التي لها اهمية في تحديد شخصية الانسان على انه ، من الاشخاص المسالمين جدا ليس له عنف  كما انه ممكن الوثوق به لان صاحبة يكون مخلص جدا .

** كما يوجد ألوان هي مزيج بين الاسود والابيض مثل الرامدي : الذي يدل على تقلب  الاحوال من حال الى حال ، صاحبه لاتعرف له استقرار ، مثله مثل البرتقالي الا انا هذا اللون في اغلب هو لون من الوان المحبة والسرور .
                           

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................