سوأل اليوم وبكل صراحة هل تصدق هذه المناشير ام لا ........... لما كنت تلميذ في المدراسة كان يأتي بها الاصدقاء الى الصف ويطلبون منا كتابة هذا المنشور باليد ليس مثل اليوم يوجد انترنات ومطابع ممكن ترسلها مليار مرة

سوأل اليوم  وبكل صراحة هل تصدق هذه المناشير  ام  لا ........... لما كنت  تلميذ في المدراسة  كان  يأتي بها الاصدقاء الى الصف ويطلبون منا كتابة هذا المنشور باليد ليس مثل اليوم يوجد انترنات ومطابع ممكن ترسلها مليار مرة ، كم كانت الحياة صعبة في ذلك الوقت رغما ذلك كنا مشتهدين في دروسنا نسبق الريح في المعلومة وكانت ظروف المعشية كلها متخلفة عن مواكبة العصر للآسف، اما اليو م اصبحت عقول التلاميذ مثلها مثل عقول العصفير لاتفكر الى في التكنولوجية التي جاءت بكل شيئ جاهز ، يتطلب جهد من اجل الحصول على معلومة  حتى مواضيع الامتحنات  تطبخ وتخرج جاهزة ماعليك فقط الى نسخ ولصق فقط  سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال .
                       
انا بصراحة اخواني لاأصدق هذه الخرفات ، لكن من باب التسلية اساير الناس فيها .
         

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................