أضحك مع ولد العربي ................ للصائمين فقط ................ الارنب اصبح يبيض ............... بعدما كان بالامس من الثديات ......ههههه


                                          مجرد مزحة  لان الجوا في الخارج  حار جدا وانتم صيام  لهذا قلت هذا الكلام ونطلب من الله ان لايكون تغير في خلق الله.

                                             

الشيئ الوحيد الذي يعجبنى فيك ايتها الشبكة  انك  في بعض الاحيان تتقبلين كل شيئ الا ان يكون الاسلام سيد العالم وترجع الديانات والمعتقدات الاخرى هي بعده ، لماذا ، أنا اعرف السبب وهل الناس تعرف ذلك ام هو مجرد احساس اشعر به انا لانني صائم  واتخيل ان الارنب اصبح بيض لهذا طرحت لكم السوأل الذي تشاهدونه  في الصورة .


الارنب  اصبح في عالم الخيال يبيض البيض جميل   كم احب ان اعيش الخيال ولو لحظة ، مثل صديقي الذي  احدثه وهو نائم ، لانني لم اكرر عليه السوأل يقول لي ماذا قلت ، اقول لاشيئ  بعدها يقوم بسرد قصة راها في حلمه وهو جالس  معي لم يعاذرمكانه  وتكون القصة طويلة جدا مثل مسلسل واد الذئاب رغما انه لم يمر على جلوسنا الا بعض الدقائق ، لهذا تعلمت ان حلم ثانية  بحقق امنيات التي يتمنا الانسان في كل حياته .

                                     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................