أضحك قيلا مع ولد العربي ........... اليوم نتيجة الحرارة العالية ذهبنا الى البحر............. وضعنا المظلة وذهبنا الى السباحة .... لكن جاء ضيف غير مدعوا وجالس تحت المظلة لم نستطيع منعه من ظل لان الضيف قدره عندنا عظيم .

أضحك قيلا مع ولد العربي ........... اليوم نتيجة الحرارة العالية ذهبنا الى البحر............. وضعنا  المظلة وذهبنا الى السباحة .... لكن جاء ضيف غير مدعوا وجالس  تحت المظلة  لم نستطيع منعه  من ظل لان الضيف قدره عندنا عظيم .

لانها حيوان مغذورة من اللوم  

استغلت فرصة غيابنا في العوم 

وجلست وحيدة تتمعن في الحلم  
                                         
                                           

 أخذت مكان غيرها  من  القوم
                 


 ليست مدعوا لتكون معنا اليوم

نحن تعبنا قليلا من الحروالصوم

وهي كانت تريد الظل مع النوم

فقامت بلقطة تعد نوع من الظلم 
                                                   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................