اليوم لكم من عندي خمسة صور............... لكل صورة تغبير من يريد ان يعرف السر يفتح ويشاهد مع كامل الاحترام والتقدير لان الافكار كلها قدمتها في الصباح وانا الان في استراحة .

هل كلب  نائم ام مخدر ام هي حالة شاذة ، العصافير تجلس على رجل الكلب وهو يتظاهر بالنوم .


لاتظن الليث يبتسم لما تظهر انيابه ، لذا انا لا صدق الكلب انه يكون وديع اللهم الاكان فعلا شبعان  اكل اللحمة كثير ونام .

مستحيل ان تكون الصورة حقيقية انا لدي اسنان اقطع بهم الذئاب كيف بالعصافير هل تصدق كل ماتشاهد .

انا بدور لااجلس على رجل حيوان مفترس مهما كانت الظروف .
 الورد أمانه لمن احب ، ومن يحبني  ، وللاخوة  الاصدقاء وكل انسان في الكون يحب الخير للناس يستحق التقدير والاحترام
 اصبحت الحيونات تغبر عن الحنان بقوة في هذه الايام بعدما تكبر الانسان واصبح لايعترف بالعاطفة ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................