نصيحة للصائم فقط ................... احفظ هذا الدعاء هوقصيرومفيد عندما تصادف ليلة القدر عليك ذكره ............. لانك ممكن جدا ترتبك ولا تعرف ماذا تقول .. لهذا من اليوم عود لسانك عليه .... واتمني ان تكون من يفوز بمصادفة تلك اللية ... الكل يقول امين .

                         ** دعاء ليلة القدر ****

نصيحة للصائم فقط ، اطلب منك  اخي ان تحفظ هذا الدعاء هوقصير و مفيد عندما تصادف ليلة  القدر، عليك ذكره ، لانك ممكن جدا  ترتبك ولا تعرف ماذا تقول ، لانها ليلة عظيمة ،و لهذا اطلب منك من اليوم أن تعود لسانك على ذكره وحفظه ، لانني اتمني لكل من يقراءه ن ان ينال شرف تلك الليلة كما اتمني ان  يفوز بمصادفة ليلة القدر وهو كله يقين وثبات بهذا الدعاء الذي علمه سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام ، للسيد عائشة راضى الله عنها.


               
                   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................