سؤال اليوم هو حول اربعة صور لبعض الفنانين ......................من يعرف الاسماء هذه الشخصيا ت الفنية يشارك معنا ................. ومن لايعرف عليه الاطلا ع على الموضوع بفتح الباب ليس من النافذة ...

مع صور الفنانيين  انا قدمت لكم اسمين والباقي يكمل من طرف المشاهدين  من يريد ان ينظم الى الاسئلة  ، ويجب على ذلك  مرحبا به معنا صديق واخ ، هدفنا هو  اثراء  الشبكة بمواضيع متنوعة غير تلك المألوفة ، التى  تعودنا عليها من قبل ، نقدم لكم فكر جديد لكي  نسعد بتدخلكم  النيرة والمفيدة .... مرحبا بالجميع على صفحة- العالم في اليد  التي نبذل فيها بعض الجهد لك نصل الى تحقيق الهدف المتمثل في التسليلة والابداع     من الشعر الى الرياضيات ، والادب  والفلسفة وحتى مواضيع  اخرى مثل القصة التي تكون حديث لم يسبق لاحد وان قام بنشر ، مثل قصة احلام والزلزال ،  الطفل الذي اوقع الاستاذة في مقلب  - والملعم والكتاب  ....وهنالك قصص اخرة كثير ةومتنوعة  قدمنها لكم فيما سبق كما قدم لكم موضوع العلم المستحيل تحقيقه الذي شرح بعض الامور المتعلقة بالحياة ومعرفة اسرار البشر والكون .
 
.................................
اكمل اسم الممثل:................
.......................................
اكمل اسم الممثل : ............

شكرى سرحان 
ليلى طاهر 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................