اليوم مناصرين فريق برشلونة في قمة الفرح ...................... ومناصرين فريق ريال مدريد في حزن ........... لهذا قام مشجع برشلونة بالاجابة على موضوع باك 2015 ، وقام باشعال فتيل الحرب القادمة بهذه الصورة .

   999999999
بعد انهزام الريال  وفوز برشلونة اصبحت المعادلة الرياضية كما يلي :
اليوم مناصرين  فريق برشلونة  في  قمة الفرح ومناصرين  فريق ريال مدريد في  حزن  لم يعيشه من قبل ،  لهذا قام مشجع برشلونة بالاجابة على موضوع باك 2015 ، وقام باشعال فتيل الحرب القادمة بهذه الصورة ، لما  قام برسم رضاعة يقدمها ميسى الى رونلدو ،وهذا يدل على ان  مسيى شيخ كبير في الكورة  ام رونلدو هو مازال بيبي  عليه التعلم كثير حتى يصل الى مواصل اليه  غريمه ، هذه الكورة اخواني اليوم فوز و غدا خسارة والكل عليه ان يفهم الدرس ليس الذي يكون  اليوم في القمة يبقى في القمة لانه يأتي اليوم الذي يصبح  مع العامة لهذا على كل ان يحترم الكل .
   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................