نواصل في يوميات محقق عربي ............ نكمل قصة الساحر والكنز : ............ونعرف الامور الغريبة التي تحدث وتبقي مجهولة .

نواصل في يوميات محقق عربي ............ نكمل قصة الساحر والكنز :

قام الساحر بطقوسه  المعتادة من اجل اخراج الكنز ،  اين رمى القمح والاعشاب التي  تجعل الجن يحضر اليه وينفذ مطالبه ،  شرع في الحفرللبحث عن الكنز  قبل طلوع الفجر ، لما وصلت اليه كان قد انتهي من العملية وهو في طريقه للعودة ، قمنا بإقاف المعني الذي كان في سيارة رباعية الدفع بعدها:
                   
لايفلح الساحر 
سألناه اين كنت قال بالحرف الواحد كنت ابحث عن الكنز لكن لم اجده ، عندها طلبت منه العودة الى المكان الذي كان يقوم بالحفر فيه اين وجدته فعلا  قد قام بعملية الحفر ، ام الكنز لم يكن معه ،  قلت انت تستعمل الجن للبعث عن الكنز وقد اخبرك جنك بأن الكنز مدفون هنا وقمت بالحفر اين وضعت الكنز  قال لي حق كانت كل العملية تدل على وجود الكنز الى اننى لم اعثر عليه ، لم اقتنع بكلام المعني ورحت اكرر السؤال  مرات  عديدة ، حتى اخرج بنتيجة او بكلام مقنع الا انني ام اجد جواب لكلامه ،كما انني غير مقتنع بتاتا باقواله  ، لهذا طلبت منه المرافقة الى المكتب ، حتى انظر في امره ، واسريت على انه اما ان يكون كاذب واستعان بالجن فعلا وقام باخفاء الكنز، لسيما لما وجدت عنده قطع صغيرة مثل قطع الدراهم التى هي  مصنوعة من معادن ، انتظرت ربما تتحول هذه القطع الى اشياء اخرى ، لكون لااملك في ذلك الوقت جهاز ينبأ بوجود المعادن كما هو الحال اليوم :
تمرد الساحر وقرر ان لايعطني جواب ، وقلت في نفس اتركه اليوم هنا الى غاية الاقرار او  متبعته بالسحر و الشعوذة ، لكن كان كبير في السن مما جعلني اتركه في  حال سبيله .......... وتبقي قصة الشيخ والكنز من الامور المجهولة  التى لم استطيع فكها رغما انني قمت بحل العديد من القضايا .......... في الايام القادمة سوف اقص عليكم قصة من يوميات محقق عربي ........... تكون غريبة وليست من الجرائم التي نحن متعودين عليها  لانها فعلا قصاص فريدة  وهي غير مطروحة في الساحة لحد الساعة .
                     

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................