سؤال بكالورية سنة 2015 ..........متوقع ان يكون كما يلى الاستاذ يسال الطالب هل تتوقع قيام الحرب العالمية الثالثة في المستقبل ........... يجيب الطالب بكل برودة الحرب سوف تقع بين برشلونة والريال


الاستاذ يسال الطالب هل تتوقع قيام الحرب العالمية الثالثة في المستقبل القريب ، يجيب الطالب بكل برودة الحرب سوف تقع بين فرقين  كرة القدم  وهما برشلونة  والريال  ، ثم تمتد الى العالم العربي  وثم يتأثر الغرب بها .، لان معظم شباب الدول العربية  منقسين بين مأيد لفريق برشلون  والريال ، ومن وقت الى اخر تحدث نزعات بينهم ، تصل  في بعض الاحيان  الى حد القتل ، وهذه الجريمة تمد في الوسط الشعبي  ونتشر من مكان الى اخر وتكون لها عواقب  كبيرة تاثر على تدهور الاوضاع في الاوطان العربية .
     
مسى + سواريز لويس 
لشك ان من احترع الرياضة لم يكن  في نيته جعلها مشكل من المشاكل التي تتحبط فيها الدول رغما انها لاتعى اهمية للموقف ولاتقدر خطورة الاوضاع لانها تقول ان هذا مخدر مثل المخدرات وهو يخدر الشعوب ويجعلها تعيش السعادة وفي نفس الوقت تفقد قيمها  واذا فقد ا المجتمع قيمه فقد مبادئه  وموقوماته  فقد كل شيئ وحتما سوف نشاهد الزوال وتقوم الرحب العالمية الثالثة كما توقع الطالب مشكور على الاجابة ايها النابعة  ان فعلا  فيلسوف المجتمع ونحتاج اليك في علم الاجتماع لتقيد اوضاع المجتماعات  في العيش والكرامة لكل مواطن ............. الخاتمة سوف تكون من طرف من يطلع على الموضوع و القارئ .
هههههههههههههههه


   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................