المؤمن يبداء بنفسه قبل نصح الاخرين ............ كل يخذر لكنه يقوم بالفعل الذي يخذر منه على اكمل وجه ...... من يريد ان يواصل الموضوع فهو رسالة الى من يطلب من الناس الكف عن فعل شيئ وهو يقوم به .


                                     ** من الوقع المعاش **

                        إ خواني  الكثير من الناس  يقمون بالتحذيروالنهى عن استعمال  شبكات التواصل  الاجتماعي المحتلفة ،  من فيس بوك و حتى شبكة قوقل ، لكن واجدت لهأوء الاشخاص  انهم فعلا  يملكون صفحات على هذه الشبكات  يجنون منها مال قارون ويمرر افكار بني صهيون ، ولايبالون  بالناس هل هم حفات عرات أم  جياع  اموات  مسؤول كبير  ينشر خبر واحد  على صفحته له اعجاب يفوق لكل الاعجبات التي تتحصل عليها اخي القارئ  من خلال نشر الف موضوع ، داعية  مزيف  يخذر من ذلك وله صفحة هى مشهورة شهرة  هليود ،  ويقوم بتخذير الناس خوفا من ذهاب المعجبين  وغير ذلك  من الاشخاص المزيفين ، اللذين اصبحوا يقدمون الدروس  بدون وازع او ضمير الهم الوحيد هو الربح السريع .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................