اليوم لنا امسية سعيدة مع الحب الحقيقى .................. يمنع على المشاهدين اقل من 18 سنة ............... أترك المسلسل لاتقوم بالمشاهدته الساعة بل في السهرة .

                                               ***  صورة تعلم الناس الحب الحقيقى ***

مسلسل واد الحب ،له الف الف حلقة ،لايمكن ان ينتهى الليلة ،ولابعد ألف سنة من اليوم ،هو مسلسل  خيالى لايخوا من المناظر الرمنسية الحقيقة ، يمنع  على الشبان الاقل من 18 السنة ، لان يحرض على بعض الامور الغريبة ، التي تجعل الشبان  ينفرون من الزواج ويبتعدون مباشرتا بعد مشاهدة المسلسل على كل  انواع  الحب ويريدون حب مثل الذي تدور أحداثه في المسلسل الذي قمنا باخراجه من مزانية كانت تممكن ان تبنى لنا الف ألف سكن ، وتبني لنا الف مدرسة  وثانوية  وجامعة ، وكان من الممكن ان تحل ازمة الفقر في العالم العربي او حتى  في العالم باسره ، كما كان يمكن ان تحل ازمة العنوسة لدى فتيات والشبان لكن المسلسل كان في حقيقة حلوا ويستحق المشاهدة ، لان البطل هو مجهول  والبطلة مجهولة ، والمخرج  وكل الممثلين مجهولين الا كات السناريو ا لقد القى القبض عليه مباشرتا بعد بث  الحلقة الاولة  من المسلسل .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................