هل تعلم ماذا يحدث كل عام في أخر ساعة من رمضان ............ اذا كنت لاتعلم افتح الصورة وتعلم واطلب لنا مما تريد ان تنعم .#انشروها للتذكير واذكروني بدعوة تسرني انا وسائر المسلمين 💕 لاتكون بخيل في تعميم الفائدة على الناس اجمعين .


هل تعلم ماذا يحدث كل عام في أخر ساعة  في  رمضان ............ اذا كنت لاتعلم افتع الصورة وتعلم واطلب لنا مما تريد ان تنعم .

                         





 في اخر يوم من ايام رمضان وفي اخر ساعة وهي  تبداء بعون الله وفضله وكرمه وعطائه بلا جحود ، من بع صلاة العصر الى اذان المغرب والله اعلم ، يحدث ساعة امور يعتق الله فيها العباد بقدر ما اعتق في كل شهر رمضان ن وهي ساعة اجابة للدعاء تستجاب فيها الدعوات ولاترد باذن الله الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يلد ولم تكن له صاحبة في الكون ن سبحانه وتعالى عما يتسالون .
 فهنيئا لمن يستغلها وبدعوا ربه ويستغفر .

             

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................