لاتعضب من احد لان الحياة هكذا ....................كم من مرة تظن نفسك انك على حق ،وغيرك تفكيرهم قاصر مثل العبيد والرق لانهم ليس لهم في الكلام ولا في النقض .


                   *** لاتعضب  من احد لان الحياة هكذا ****


   كم من مرة تظن نفسك انك على حق ،وغيرك  تفكيرهم قاصر مثل العبيد  والرق  لانهم ليس لهم في الكلام ولا في النقض ، سلبت حريتهم لان بينك وبينهم فرق، انت الكبير وهم صغار مثل البعوض و البق ،مصيرهم العفس بالارجل ، او القتل بالمبيد الذي صنع من الخلق ، فيه السموم كانت معدلة حسب طبيعة  كل  مخلوق ، حتى لو كان هذا الشيئ فريد في الميزة مثل الجن يظهر ساعة  مايشاء ويختفي مع ذكر وقراة  القران  المنزل من عند الرحمان  في ليلة خيرا من الف شهر ، كان الهدف منه نشر المحبة  وتعليم الانسان  كيف يصبح مخلوق يحترم  الخالق ويقدر المخلوقات   بالمساعدة والاعانة على مكاره الحياة وصعابها ، هو هذا الانسان مخلوق  هلوع جزوع اذا مسه الشر كان يؤوس  واذا مسه الخير كان منه منوع .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................