سؤال يحير الرجال ويجعل المرأة لاتنام هو تعدد الزوجات : خاص بالمسلمات المؤمنات القانتات الساجدات لا الفاسدات العاهرات ، الساحقات لأنهم معذورات الشيطان اصبح السيد لهم وانتم لكم سيد الكون الواحد الاحد الصم.


 

سؤال يحير الرجال ويجعل المرأة لاتنام هو تعدد الزوجات : خاص بالمسلمات المؤمنات  القانتات الساجدات  لا الفاسدات العاهرات ، الساحقات لأنهم معذورات الشيطان اصبح السيد لهم وانتم لكم سيد الكون الواحد الاحد الصم.

لماذا تكره المرأة زواج بغلها من اخري وهي تعلم ان ذلك امر مشرع من طرف الرب  هل نساء المسلمات لا تعرف دينها ام انها غرزتها التي سيطرت على عقلها جعلت منها مرآة غير تقية بالمعني الصحيح ، تريد الحب كل الحب لنفسها وهل الرب لما رخص للزوجة المتوفى زوجها هو كان بذلك  ظالم للعبد المتوفى ام ان حكمته  سبحان تتجسد في رفع العبن على المرأة ونفس الشيء نجده  لما تتوفي الزوجة يكون للزوج  مخرج يتمثل في الزوج من اخرة ، لماذا لايجعل الرب الحب ابدي عندما يختار الانسان شريكة حياته ، ويأمرونا بنص قراني  بعدم الزواج  وبتالي نكون نحن قد خلصنا الى ان الحب يبقي ابدي لاجدال فيه ، وان البحث عن حب اخر هو جريمة يجب ان يعاقب على الإنسان ، لانه فرط في شرع كان يجب ان يصان ، من خلال ما ذكر اعلم ان الحب ليس المقصود من زواج وإنما يوجد سر اخر وهو المحافظة على المجتمع من انهيار والسقوط في جرائم اجتماعية كثير ، وتعدد الزوجات هو حل من بين الملا نهاية  من الحلول التي اقترحها الله رب العلمين على العباد  لتكون مصدر راحة  لجميع الناس لاتكون مصدر بلابل وخلاف بين البشر .  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................