يقولون بان الافكار والكلمات تدور ولا تتغيرتبقي نفسها .......... اقول وهل وجدتم البصمات الخاصة بالخلق تتشبه



يقولون بان الافكار والكلمات تدور ولا تتغير تبقي هي  نفسها وانا اقول كم من حرف في اللغة العربية هناك من 28 و الاخرين يقلون 29   حرف المهم ان العدد محصور بين 28 و29   لاتتغير وهي ثابتة  ، كم من  كلمة يمكن ان  تجدها  28 ضرب 28  في قانون الاحتمالات 29 ضرب 29  هذا القانون يعرفونه  اصحاب الحساب ،  تجد عدد الكلمات التي تصل اليها ، لكن لا تستطيع الوصول الى عدد الجمل مهما كنت ذكي  ومهما بلغت من العلم ، وهنا يخضروني قول تعالي  في صورة الكهف -/  قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا /-، و فعل الكلمات لاتنتهي وهي من خلق الله تعالي  وسبحانه القادر على كل شي وهذا لنصل ان الكلام يعاد  ولو كان لايعاد لانفذا  المهم فيه هو صياغة الجمل  صياغة يتقبلها النحو والعقل  البشري  ...................................... فكرة  من اكتشاف العلم المستحيل تحقيقه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................