جل الامراض هي نفسية وليست عضوية ، وسببها الرئيسى ناجم من جراء القلق والخوف. عالج نفسك بنفسك........... ربما تصل الى القمر .


العلم المستحيل تحقيقه :  توصل الى ان الحساسية   التي يصاب بها الانسان هي امراض نفسية قبل ان تكون امراض عضوية ،وهذا الم اقول ان جل الامراض هي نفسية وليس عضوية ، وسببها الرئيسى ناجم من جراء القلق والخوف  الناتج في الاصل من ارتكاب الانسان لأشياء تجعل الضمير يؤنب العقل البشري وبتالي العقل يكون تحت تخضير الضمير مما يجعله عرضة لبعض الأمراض  نذكر منها على سبيل المثال الحساسية:

 كيف ذلك البشر هنا من يؤثر فيه ابسط الاشياء مثل شم الورد او الزهور والعطور والبخور ، والغبار المتناثر في الهواء من حبوب الطلع الى الترب ، وكذا الصوف والشعر والريش وبعض الحيوانات  التي تجعل الانسان لايرد شم رائحتها ،، وكل هذه الامور تجعل الانسان  يشعر بالحكة في الانف والعين والأذنين ، وفي الصدر وباقي الجسم بما يسبب له اثار جانبية تتمثل في الحكة  على مختلف الجسم او  يصاحبها في ذلك العطس من الانف  و سيلان الدمعه من الاعين ، كما تلك العوامل امراض جلدية من البهاق  الى الامراض الجلدية المختلفة والتي هي في الاساس امراض نفسية تاثر على بشر الانسان .

افسر و اوضح بصورة بسيطة جدا حيث اقول لماذا هذه الاشياء تأثر في البعض و لا تأثر الاخرين اما ان الاشخاص الاخرين يتمتعون بتربية جيدة ويعملون بالحفاظ على الطهارة مصحوبة بالتحصين الاخلاقي والديني  ، ولا بالصورة العكسية ضميرهم ميت ليس لهم احساس  بتالي العقل لايستجيب لتأنيب الضمير .

 علاجه الحساسية والأمراض الجلدية يكون بالمداومة  على  الطهارة و قراء ة القران الكريم ، والابتعاد عن كل المحرمات  المختلفة وعدم  النظر الى الصور وأفلام ، وخصوصا التي تغضب الرب وتجعل الضمير يؤنبك فيما بعد ، الى الكلام الفاحش الذي يجعل الانسان عرضتا للقالق والغضب الذي ينتج عنه تدمير هائل للخلابة المقاومة للأمراض وهو من بين الاسباب الرئيسية  في تدمير الكوريات البيضاء التي هي اساس من  تقاوم ألجراثيم المختلفة التي  يتعرض لها جسم الانسان  .

ربما يقول البعض منكم الحساسية موجودة في المجتمع الغربي كيف يحدث ذلك ، الاجابة بسيط وهل المجتمع الغربي خالى من الامراض النفسية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................