نوصل في نشر ديون جنون الافكار .............من يبحث عن تغبير يشفي فيه غليله في من اساء اليه يفتح ويتعلم قليل .

-/  للحب سكرات :
للحب سكرات تهزم الاجسام 
 تغير الطبع وترفع الاحلام   
الموت مثلها لا تأخذ  الاقدام            
بل الروح  تسمو وعلوكالحمام
ويبقي الجسد صورة كالأصنام      
بعدما يفتح السجل وتقف الاقلام
لا ينجو منها ولو طلت الاقسام 
الحب ضياع لطامع لا خير الانام                      
كما يصنع الانسان ويعلم الكلام
من كان في الودي يرجو الاقدام
02-/  سرك ليك :
سرك ليك لوحدك وضاق بيه صدرك
انا سرت غريب من زمان عن وعدك  
ليش العتاب  في الغيب اثناء ذكرك                            
كل ما قربت منك انت غيرتي طبعك
ورميت حملك وقضيت على سعدك
وكسبت الملامة لناسك واهلك  بعرضك
و اصبحت انا اعشق غيرك و احسن منك
حتى اقضي على عذرك وقدرك وحسك
و اكون رديت دينك وجرحت قلبك وعقلك
03-/ سهر الليالي :
مليت سهر الليالي  وانتظار الاماني
اليوم سوف القي خلاني مع التهاني
وغدا اكون  وحيد في حب العناني     
  الذي اختفى مع النور مثل احلامي 
التي بحثت عنها اثناء قيام من منامي
لم اجد منها إلا الفزع الذي  سقاني
تمر السنين والخوف من الفقداني       
 للذي عشقته بالأفكار وحسن اقداري  
وثبته  في  العقل وصنعت منه خيالي
04/- جنون الافكار :
جنت الافكار في  ذكر الناس بالخصال
تصف الحب على انه  احسن الاعمال
وتزيد في نشر الهوا  لجمع الاوصال
وأنت بيه تمجد الذنب و تعمل المحال
والحب منك  بعيد  في طلب المنال 
 في الدنية هو غير راضي ولا مجال
للجدال اتركني في حال كفيا انتحال
انا ابتغي الحياة معها الجود والكمال
اذهب لغيري هناك الكسب عند البقال
انا تربيت على المعاملة مع العقال
05-/ ملل العشق :
دعتني للعش وأنا منه زاي التعبان                                
هي ذاقت الهجر وشعرت بالنسيان                     
تريد الربط بالنسل وكسب الصبيان                                                      
بعد نشرها لسم في القلب  كالثعبان                  
وتعلم بان الوقت لها في ربط الاديان   
فاخترت انا الوصل والصبيان
سرهم يضئ  الحياة كالمرجان  
 ويقضي على الفقر والجوعان 
 وأصبحت انا طائر كالريحان
 مثل العصفور يحوم بالأشجار
يحلق ويبني العش في الأغصان     
 ويجمع العشب ويقطع القضبان    
 لا يحتاج للحساب ولا الى التبيان  
 وهل هو ينتعل ام نقول الحفيان
06-/ الفراق :
لا تدعوني للحب انا منه جن جنوني
ولا تترجاني  انت عليك  هجراني
انا ضقت المر منه ما عرفت الا العدياني 
عشت مطرود ة من الاهل والخلاني 
وكل واحد منهم  يريد اصلاحي
وأنا كنت قاسية في تمرد على الادياني
وعملت كل ما يصوره العقل مع الصبياني
بدون ضمير حي  ولا نصح من الشباني
كل واحد يحب يأخذ  مني جمالي
وعند الوصول لمستخبي يترك اخزاني
ويجعلني  مثل البنت الهائمة في النسياني

07-/  رسالة لمن اساء للرسول
تستفز دين الاسلام قصد الحجر
تنبش في العز وهو صون القدر
ترسم في كل يوم وتنشر مع الغدر
تسئ للحبيب وهو رمز مثل الصقر    
 مصدر العقيدة بالعلم وناصر الفجر 
 رسول منه  تعلمنا على مدح القبر  
  والموت لبد ان تكون  اصل القهر
وتردم  انت والبشر في الارض بالحفر
 الحياة  في اصل هي منبت الذنب و الكسر                            
تريد كسب التأييد لنشر الهجر والدبر  
اتركن ايها الجبان  الحاقد علينا كالجمر
لقد دمرت كل الحضارة بالفتن والفقر
انت والله مصدر الخبث مع مر الدهر
الصقت بينا كلمة ارهابي لتعرس الشر 
زراعات فكراك وجعلتنا عباد تحت الصفر 







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................