تحذير .......تنبيه هي من الخيال ......................ام من الوقع...........لااعرف..........

قصة خيالية غريبة نوعا ما تحدث في العالم حيث شيطنة الانسان اصبحت تفكر في استعمال التكنولوجية في اشياء تضر بالمجتمع بكل الطرق الممكنة والغير الممكنة تابع مع ايها القارئ هذه القصة الخيالية التي ممكن ان تحدث لشخص مدمن على الانترنت وبالخصوص وسائل التواصل الاجتماعي من الفيس بوك الى الشبكات المختلفة في قوقل ، هذا لكون هاتان الشبكتان بهم توصيلة تتعلق بالدردشة والتوصل مع الاصدقاء هذه الميزة يستعملها محترفي السرقة في معرفة الشخص هل هو موجود في البيت او خارج البيت ولا سيما الشخص الذي يستعمل الشبكة بصورة منتظمة هو معرض للسرقة اكثر من غيره، وذلك من خلال الاصدقاء الذين قام بضمه اليه وهو ليست له علاقة معهم في الاصل ولا يعرف اخلاقهم هل هم موطنين عادين ام مجرمين محترفين في الاجرام ،بعدما كانوا يستعملون هذه الطريقة في سرقة الصفحات تطورت الطريقة الى سرقة المنزل بوسطه الشبكات التى تحدد هل المعني موجود في البيت ام لا .
www.emuslim1.tk


المهم الشخص الذي تعرض للسرقة في الخيال كان مدمن على الانترنت بصورة عجيبة لكون جهازه يظهر عند الاخرين بأنه في حالة عمل كما ان في حالة اطفائه تظهر كذلك هذه الميزة مما جعل المعني يتعرض لسرقة لما تفطن المجرمين الى المعني غير موجود في البيت لمدة معينة من الزمن حيث استعملت طرق لمراقبة البيت عن طريق الشارع ولما تأكد المجرمون بان البيت فاضي اقتحمت المجموعة البيت وقامت بسرقة كل اغراض البيت وفرت الى المجهول .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................