انا في الحقيقة مستغرب من تصرفات بعض الناس ........................حينما شاهدة هذه الصورة عرفت ان بعض الملوك يستحقون كل الاحترام .............هذه ليست مجاملة وانما هي حقيقة اقولها من يريد ان يصدقها فل يصدق ومن اردا تكذبها فهذا شانه تحية خاصة للملك الجديد

انا في الحقيقة مستغرب من تصرفات بعض الناس حينما شاهدة هذه الصورة عرفت ان بعض الملوك يستحقون كل الاحترام والتقدير ،هذه ليست مجاملة وانما هي حقيقة اقولها من يريد ان يصدقها فل  يصدق ومن اردا تكذبها فهذا شانه  تحية خاصة للملك الجديد وحافظ بلاد المسلمين من كل سوء كما اطلب من الله ان يوحد كلمة المسلمين   وتعود المياه الى مجارها وتعيش الدول العربية في امن وامان بعيد عن التفرقة والبلبلة في كل شيء  الا تستحق هذه الامة ان تعيش بسلام  كفيا اقتتال  من اجل دنية زائلة  مصيرنا فيها الموت والزوال ، فل يعتبر الانسان لما يشاهد صور مثل هذه ويجعلها امام عيناه  و يسعي جاهدا  لفعل الخيرات والنهي على المنكر بالطرق السلمية لا بالعنف واللجوء الارهاب الأعمى الذي استغلته كل الدولة التي تريد تحطيم الامة وجعلها في الحظيظ  مع التحيات الخاص الى كل مسلم كيف ما كان . عرقه -ولونه -وطبعه  -اخوكم في الله ................. ع ت ق .
www.emuslim1.tk
الملك لله ان لله وان اليه راجعون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................