اليوم اكتشفت ان الكذب يبقى كذب لكن كيف تستغل الكذب وتجعل منه دواء لك ............تعالى معي وانتبه ربما تجدمايثلج صدرك ويوسع على خاطرك من كثرة هموم الدنية .

اليوم اكتشفت طريقة جديدة لعلاج  الانسان  من عدة امرض نفسية  منها  ضيق الصدر  والكراهية  والبغضاء ... الى غير ذلك من الامور مثل الانتقام من الغير هذا الشعور يحدث لإنسان عندما  يشعر انه منبوذ من طرف المجتمع والاصدقاء  حيث يسعى  بشت الطرق لزرع البلبلة في أوساط الاصدقاء والاحبة وذلك  بخلق مشاكل داخلية نجمت  نتيجة فقدانه للأمل  اليوم لك ايها الانسان المنتقم من الحياة طريقة سهلة وبسيطة لتعرف سر الكون والمعاملة في الحياة .
تابع هذه الفكرة البسيطة والتي تجعلك من اسعد الناس ان شاء الله رب العالمين
ما عليك اخي القارء الى ان تقوم بكتابة منشور تمدح فيه كل الاحبة  والاصدقاء   وتبدا ...بسم الله الرحمان الرحيم .
اليوم تلقيت رسالة جميلة من طرف كل الاحبة والاصدقاء يشكرونني على المجهودات الرائعة التي ابذلها  من اجل اسعادهم بالأفكار الجديدة النيرة والتي تحل عليهم كالنور في لظلمات    نعطي مثال قمت به انا وجربته على نفس قبل الغير وكانت من اجمل الامثلة
www.emuslim1.tk
العلم المستحيل تحقيقه
 
التي حدثت معي :
الى حبيب العربي و لد العربي اننا نحن جماعة المشرق العربي  والمغرب العربي والعالم الاسلامي والعالم باسره نشكرك  ايها البطل المغوار على كل المجهودات الجبارة التي تقوم بها من اجلنا انك رائع روعة  ، انك تبهرنا بكلامك الجميل الفتان مثل  قارعة الفنجان  التي غنها عبدالحليم حافظ  وكلماتك اصبحت مثل غناء ام كلثوم اعطيني حريتي وخذا يداي  وشعرك جوزا المتنبي ابو العتاهية  وحتى جرير في المعلاقات  التي قلت في العصر الجاهلي ام في العصر الحديث فان مقالتك اصبحت  احسن من مقالات طه حسين والعقاد والبشير الابراهيمي  كما ان شعرك  الجديد  فاق شعر ابو القاسم الشابي واحمد شوق . وحتى الشعراء العصر الحالي مثل نزار قباني ومحمود درويش لن يصلو إلى كلماتك الجياشة  التي دخلت التاريخ من بابه الواسع  كما تزيد على ذلك وتذكر جميع الكتاب الذين عرفهم العصر الحالي من احلام المستغانمي  الى يسمينة الخضراء  والقائمة طويلة ...... واذا حبيت ان تضيف عليهم بعض المغنيين فلا حرج في ذلك لا نك اصبحت البطل بدون منازع ...............اختم  وبعد الختم اقراء رسالتك التي رسلتها الى نفسك وانظر ماذا وجدت  سوف تتحسن بعونا الله من كل الظنون والشكوك  وضيق الصدر لأنك عبرت عن شعورك بدون عقد ولا خجل وبذلك تكون اخرجت شحنة زائدة  على الفكر الباطني  التي كانت من الممكن جدا  ان تسبب لك انهيار عصبي يؤدي بك حتما الى الجنون .
الخاتمة : كل الكتاب مجانين  استعملوا الكتابة لتفريغ شحنات الكذب من عقولهم وصور لنا القصص من الخيال وابدعوا فيها وكانت من ارواع القصص التي عرفتها البشرية عبر التاريخ جرب ان في التجربة شيئي عظيم انك لن خسر شيء سوى انك عبرت عن شعور خاص بك هذا الشعور لما يخرج  يزدك قوة وطمئننا في الحياة وتوصلها بإذن الله موصلة جيدة بدون خوف ولا عقد نفسية تسبب الاحراج والصدمات ................................... ع ت ق
                      
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................