السؤال مكتوب ومدون في الصورة ................واظن ان اغلبكم لايستطيع معرفة الجواب رغما هذه الالغاز البسيطة هي للمساعدة:انا الذي غرست الشجرة ،وسقيتها بالماء ،و بنيت عليها العش ،وقمت برعيتها ،الى غاية قطف الثمار ،وبعد ذلك قمت بتلقيمها

السؤال مكتوب ومدون في الصورة ................واظن ان اغلبكم لا يستطيع  معرفة الجواب لأنني انا دققت النظر وشهدة  1 و2و3 ........الى غاية عقد من الزمن فيه حل العقد...................... ويضرب الصبي على ترك الصلاة بعدما تربى و تعلم عليها في سن السابعة .
 

www.emuslim1.tk

انا الذي غرست الشجرة  ،وسقيتها بالماء ،و بنيت عليها العش ،وقمت برعيتها ،الى غاية  قطف الثمار ،وبعد ذلك قمت بتلقيمها
و جمعت الحطب .وخذته الى الفرن  وصنت منه الفحم  وبعته في السوق .
اخواني اعذروني انا اري عشرة وجوه وانتم ماذا ترون .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................