ليس كلام في السياسة انا انسان احب الفرفشة .........................لقد اكتشفت السبب الرئيسي لهبوط أسعار النفط عبر العالم هو هذا الاختراع الذي أقدمه لكم اليوم


لقد اكتشفت السبب الرئيسي لهبوط أسعار النفط عبر العالم هو هذا الاختراع الذي أقدمه لكم اليوم  كما انه في نفس الوقت بشرة سارة للعائلات والعالم بأسره  هذا الاكتشاف جهاز حديث – فلاش ديسك -  يقوم بتزويد المدفئة بطاقة ويجعلها تبقي مشتعلة طول الدهر 24/24  دون أن تسجل أي زيادة ولا نقصان في عداد الطاقة ، لذي على  الدول التي تمتلك النفط أن تستعد لموجهة أزمة اقتصادية خانقة ، بسبب هذا الاختراع الفريد الذي كان السبب  الأصلي في تدهور النفط  أسعار النفط عبر العالم .
ليس كلام في السياسة وإنما أنا إنسان أحب الفرفشة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................