انا لااشكك وانما اوضح ......ومن حق اعرف انا وكل من يريد ان يعرف .....................هل فعلا ماينشرمن صور خاصة بملابس رسول الله صلي الله عليه وسلم هي اشياء تخصه ام تجارة مربحة اقتحمت مقدستنا وهي تتاجر بإسم الاسلام ومن هوالمسؤول عن حماية تراث المسلمين وتوضيح حقيقة للعالم الاسلامي .

لاننا في الحقيقة الامر نحن المسلمين لانقدس الاشياء بقدر مانقدس الاعمال التى تركها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لقد خلف إرث لو اجتمعت الجن والانس على ان  تاتي بمثلة لاتستيطع لان القران الكريم هو عزة المسلمين وهو فخرها وسنة رسول الله صلي عليه وسلم هي دروس منهاجية تعمل على تفسير وتوضيح القران الكريم من صلاة وباقي العبادة ، نحن حق نفتحر بكل شئ يخص سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لكن ان نجعل من ملابس الله اعلم  من اين تاتي ونقول بانها لسيد الخلق هذا العمل يتتطلب منا الدقة  ومعرفة مصدر هذه الصور ولكم الحكم والتقدير ومن اردا ان يوضح الامراكثر مفاعليه الى ان يشرح ويفسر . كيف جاءت ونشرت الى العلن  .. واين كانت كل هذه السنين ...... ومن هي العائلة التي كانت  مسؤولة على حماية تلك الملابس .... لانه هذا حق يجب معرفه وتوضيح للعالم الاسلامي لايجب ان يتلاعب به اين كان  وشكرا .
   


www.emuslim1.tk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................