اليوم نطرح سؤال بسيط ...........كم حيوان في الصورة ...............لانه ولا واحد استطاع الاجابة على سؤال الامس رغما المساعدة في حل اللغز .

صورة لفيل حمل على عاتقه العديد من الحيونات هذا هو حال الذي يكو ن قلبه واسع يحمل كل هموم الاخرين ، وينطبق الحال على الانسان يجب ان يكون قلبه كبير لتحمل  الاخرين:
الصورة تقول لكم اخواني سرها وتتحدث بلسان الحيونات الاتى ذكرها في لغز يكون  بمثابة جواب تابع الى النهاية سوف تجد هنالك كلام فيه معاني كانت في قديم الزمان المطلوب منكم ملئ الفراغ بواسطة الكلمات التالية الكلب - الفيل - الحصان -الفار- القط - القرد .

انا .....نزلت سورة فيها التحذير 
.......والبيداء تعرفون في المسير
.......ينبح لمايعرف اللص الخطير 
اشبه ........الذي يتصلق بالاشجار
هنالك ....يبحث و يرغب في قتل ...




انا الفيل نزلت سورة فيها التحذير 
الخيل والبيداء تعرفون في المسير
الكلب ينبح لمايعرف اللص الخطير 
اشبه القرد الذي يتصلق بالاشجار
هنالك قط يبحث و يرغب في قتل الفار 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................