الى من يحب الالغاز ويريد معرفة الاسرار .......وهو جالس في البيت يتابع الاخبار .... اطرح سؤال هو موجود في الصورة .....يتحدك انت كما تحدني انا .

في الصورة اشياء قريبة من الخيال فيهاالابداع من صنع الانسان تجسدت  في  المرأ ة التى امام الهر الذي لم يعرف الكر ولاالفر مسكين  غلب من طرف الفار وهاهي بنت الظل تقضي على احلمه في الحر واصبح لايعرف  الا  الكسر والجر وسرقة الاكل من مطبخ الجار الذي هو تارك البيت امانة عند مربيه  الذي سوف ينتقم منه اشد انتقام هل عرفتم السر ام اعيد واكرر  لان في هذه الايام لااحد منا يعرف مانريد ولايعرف الناس ماتريد المهم يكتب اي كلام ويملئ الفراغ بجمل من صنعه حتى  تكون له اخبار عن احوال الناس والاقطار بدون تكسير الراس والعقل الذي انهار من شدة الخوف الذي طال كل العباد  بسبب الاخطار التي يتلقها ذلك  الجالب للمعلومة من مكان الحدث  الذي هو في حد ذته مقبرة  لاتعرف فيها الاسرار .
www.emuslim1.tk
www.emuslim1.tk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................