تبا لتكنلوجيا تظر بالانسان اكثر مما تنفعه ..............هل الانسان يخترع الاشياء دون معرفة الاضرار التي يتسبب فيها.. ام هو متعمد رفقة دولته المجرمة .

ان تكنلوجيا الاتصال المختلفة  اصبحت تظر بالانسان اكثر مما تنفعه ، بعدما سمعن  فيما ماضي  على المشاكل التي تسببها الهواتف النقالة على دماغ  الانسان من خلال اتلاف  بعض الخلايا ، اصبحت بطاقة الشحن هي الاخرى  تسبب السرطان كما اثبتت البحوث العلمية ، انا لايهمني هذا الخبر بقدر البحث عن الاسباب التي تجعل الاحتراع يمر دون مراقبة من طرف  الحكومات التي لها مراكز بحوث متطورة ، حيث ان اي اختراع يجب ان يمر على مراكز حماية المستهلك مهما كانت هذه السلعة للبس او الاكل او حتى الاستعمالات المختلفة من السيارات الى الطائرات وواسائل الاتصال المختلفة .
www.emuslim1.tk

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................