من يريد ان يتعلم دروس الجوسسة معنا ....عليه ان يعرف القاعدة الاولى ان الدول العظمة هي التي تحتاج الى التربية وليست المجتمعات ................... القاعدة الثانية :اليوم لنا درس يخس الجوسسة العربية مع نظرتها الامريكية ............ ومن تفوق على الاخر ممكن المشاركة اخواني بافكاركم لتطوير جهاز الجوسة لدينا وشكر على المساعدة .


من غريب الصدف ان يتعلم  الطفل من الصغر حب معرفة اسرار الغير ، ولهذا تجد كل ماهو مممنوع الا وكان الناس يحبونه  بجنون  سواء كان هذا الاخير عشق اوحتى  اكل او شرب او اطلاع  على امور الغير ، المهم هو معرفة اخبار الغير ، لهذا  معظم الدول قامت بتاسيس جهاز مخبارتي مختص في  معرفة امور الغير يسمى بالجوسسة  يبداء من التسنت على شبكات التواصل الاجتماعي الى الهاتف  وغير ذلك من الامور وذلك لكشف  الاعمال الاجرامية بطبيعة الحال ، لكن ان تقوم امريكا بالتجسس على رئيسة  وزاء المانية فهذا غير معقول  وليس بمفهوم  ولحد الساعة  لم يعرف اسبابه بعد هل كان القضية قضية غرامية ام هي قضية جوسسة بحت  لان لاطفال في هذا المشهد الذي ترونه هم كذالك  يريدون كسب معلومة  وهذه المعلومة لم تكون الدولة هي التى طلبتها واناما  هذا مجرد مشاهدة منظر غرامي  وفقط ..........................
جوسسة العربية تتفوق على الجوسسة الامريكية 
9

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................