جاءت الام لزيارة ابنها الى المدرسة فرفض الابن استقبالها .... لماذا يترى هل من ....

اليوم سوف اقص لكم قصة تهم  المجتمع بصفة عامة وهي قصة وقعية لكن لا ندخل في التفاصيل المشينة ولانذكر الاشخاص محافظة على الخصوصية ، كما اننا نلخص الموضوع من اجل النصيحة والاتعاض لاغير ، جاءت الام لزيارة ابنها الى المدرسة فرفض الابن استقبال امه لماذا يترى ، ليس  لانها لم تقدم له حليب الصبا ح او انها قامت بمعاقبته من اجل عدم انجاز  واجباته المدرسية  وانما لانه شعر بشيئ من الاسف بسبب قضية هي المساس بالشرف ، الام اتهمت انها تقيم علاقة غير شرعية مع احد الاشخاص مما جعل الطفل يتأثر تاثر بالغ ، ولسيما انه ربما شهادا او سمع عن امه كلام لايجب ان  يقال عنها ، ومازا الطين بلة ان الطفل استدعي الى المحكمة من اجل الشهادة ضد امه . 



 وهنا اقول كان يجب من اجل المحافظة على سلامة الطفل من الامراض النفسية المختلفة  ان يبعد الطفل عن هذه القضية الشائكة لان الطفل سوف يتاثر في المستقبل و يلجئ الى التطرف أو الى الانحراف الخلوقي ويعتبر المرأة عدوته اللذوذ لانه شعر بالخيانة العظمة  كما بودي ان انبه للحالة النفسية شائكة التي وضعت فيها الام نفسها حيث من خلال هذا الموقف  المؤسف سوف  يكون تأنيب الضمير كبير اذا كان لها ضمير وربما تلجئ الى الانتحار بسبب شهوة عابرة ... نتابع القصة مع المحافظة على سرية الموضوع .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................