نوصل القصة .........الام مظهرها جميل سبحان الخالق المبدع في الكون ، لم تحمد الله على نعمة الجمال وانما ذهبت الى الرذيلة وخانت زوجها

الام مظهرها جميل سبحان الخالق  المبدع في الكون ، لم تحمد الله على نعمة الجمال وانما ذهبت الى الرذيلة وخانت زوجها العامل البسيط الذي يعمل في الصحراء  حارس ليلي ، في فترة غيابه  كان ذلك الذئب القريب لزوجة ابيه  ياتي لزيراتها وفي تلك الفترة ينتهز غياب الزوج الغائب عن المنزل  ليذهب الى غرفة الزوجة الخائنة التي لها  اربعة ابناء   منهم اثنان ذكور ، الابن الاكبر يبلغ ثمانية سنوات ، تقم الزوجة حفلة خيانة دون ان تشعر بتأنيب الضمير  يستمر الحال الى غاية اليوم الذي يكتشف فيه اقارب الزوج الخيانة العظمة حيث يتفطن احد الاخوة لذلك الخائن الذي يقوم برتكاب الفاحشة مع زوجة اخيهم :

 ينصبون له فخ من اجل المسك به متلبس في منزل اخيهم ويتم الامر بكل سهولة ويلقى القبض  عليه في غرفة  النو م مع زوجت اخيم في حالة تلبس ، يمسكون  به على تلك الحالة  ويقمون بربطه  ويتم تبلغ المصالح اللامنية من اجل اثبات الحالة، يتم تحرير محضر في القضية كما عينها الشهود ويقدم المجرم والمجرمة امام العدالة  يامر السيد الوكيل بداعهم الحبس الاحتياطي  الى غاية التحقيق في القضية ويتم الحكم عليهما ، بعد  اسبوعين من ادعهما السجن يتم تقديهما مام المحكمة من اجل النظر في قضيتهما التي تبدو انها سوف تأتي  بالجد يد ..... نتابع الموضوع ان شاء الله بحتصار من اجل  الاتعاض لامن اجل التسلية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ممكن جدا ان يتغير الحال ويصبح الاسد حمار ........................لاسد فعلا اسد حتى لما بيضعف هذه قصته في الغابة لما تغير الحال واصبح الزمان غير الزمان وكل يريد أن ينعم بملك سليمان يجند الجن والريح لتكون له مثل تلك الايام :

لو اول مرة تشاهد هذا القبر قل سبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال كيف كان طول الانسان في الماضي وكيف اصبح اليوم ..... اليس هذا من معزجات خالق الكون .

ليس كل القصص تجسد الوقائع بحق ......عندما يعبر الطفل عن قصة ويقول لزميله ان الحلزونة سبقت الذئب ........... المقصود من ذلك هو الابداع في الحبك،ليصل الطفل الى الواقع الذي يلتمسه في الخيال هذا الابداع يكون فوق تصور عقل البشر .لكن له مدلول .................